سمو الأمير ورئيس الوزراء الهندي يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات حادث راس لفانأجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم، مع دولة السيد ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة.
وفي بداية الاتصال، أعرب سمو الأمير عن خالص تعازيه ومواساته لدولة رئيس الوزراء الهندي في ضحايا حادث الانفجار الذي وقع في أحد المنشآت الصناعية بمنطقة راس لفان، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الهنود، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.
من جانبه، أعرب دولة رئيس وزراء جمهورية الهند عن بالغ شكره وتقديره لسمو الأمير على مشاعره الصادقة، مثمناً ما قدمته دولة قطر من دعم ورعاية طبية للمصابين، ومشيداً بالجهود التي بذلتها الجهات المعنية في التعامل مع الحادث.
كما أعرب الجانبان عن تضامنهما مع أسر الضحايا، مؤكدين التزام البلدين الراسخ بضمان سلامة ورفاه الشعبين الصديقين.
وجرى خلال الاتصال استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك