أعلن الإعلامي الدكتور دسوقي عبد الله مدير إدارة إعلام الشرقية، تنظيم مجمع إعلام الزقازيق احتفالية كبرى غدًا الأربعاء، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة السفير علاء يوسف في جميع محافظات الجمهورية.
أضاف مدير إدارة إعلام الشرقية، أن الاحتفالية تنطلق بمقر مجمع إعلام الزقازيق بحضور المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، والكاتب الصحفي مصطفى بكري رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الأسبوع وعضو مجلس النواب، واللواء دكتور تامر شمس الدين رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات.
وفي السياق نفسه، ذكر" عبد الله" أن هذا الاحتفال يأتي تعبيرًا عن اهتمام الهيئة العامة للاستعلامات بالاحتفال بالمناسبات الوطنية والقومية، وتأكيدًا على الوعي والانتماء الوطني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك