السوسنة - خاضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تجربة جديدة خلال وجودها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، حيث استقلت سيارة ذاتية القيادة تسير من دون سائق، في مشهد أثار دهشتها وشاركته مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.
ياسمين وثّقت التجربة بمقطع فيديو علّقت فيه قائلة: " تكنولوجيا.
عشنا وشوفنا يا ولاد.
عربية بتمشي لوحدها من غير سواق"، معربة عن رغبتها في انتشار هذه التقنية داخل مصر: " عايزين منها دي في مصر".
وخلال الفيديو، مازحت مقعد القيادة الخالي بقولها: " بص قدامك"، قبل أن تعود للتعبير عن اندهاشها من طريقة تحرك السيارة وانعطافها تلقائياً دون تدخل بشري.
كما التقطت صوراً تذكارية وهي تشير بعلامة النصر بجوار المقعد الفارغ.
وأكدت ياسمين أن لهذه التقنية جانباً إيجابياً بالنسبة لها، إذ تتيح لها التنقل براحة من دون إزعاج، مشيرة إلى أن السيارة توقفت واصطفت بشكل طبيعي وآلي.
المقطع حظي بتفاعل واسع من متابعيها الذين طرحوا تساؤلات حول آلية عمل السيارة، وكيفية تعاملها مع شرطة المرور وتغيير وجهتها أثناء السير.
https: //www.
instagram.
com/reel/DZ7wevUuQzf/؟ utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك