وحسب نتائج الاستطلاع الذي أجرته وكالة" رويترز" مع مؤسسة Ipsos لدراسة الرأي العام، والذي جرى خلال 5 أيام وانتهى يوم الاثنين، فإن 23% فقط من الأمريكيين يعتقدون أن الولايات المتحدة أصبحت في موقع أقوى في ما يخص إيران، مما كان قبل الحرب، فيما يعتقد 35% أن مواقع واشنطن أصبحت أضعف.
واعتبر نصف الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع، أن الحرب مع إيران لم تكن تستحق تكلفتها، فيما اعتبر 24% أنها تستحقها.
استطلاع: 92% من الإسرائيليين يعتبرون أن إيران خرجت منتصرة من الحربوشكك 63% من الأمريكيين في أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع إيران الأسبوع الماضي، سيؤدي إلى سلام مستمر بين واشنطن وطهران.
ورجح 18% فقط استمرار السلام.
وأظهر الاستطلاع أيضا هبوط شعبية ترامب إلى 34%، ما يقارب أدنى مستوياتها التي سجلت في أبريل الماضي.
ويشار إلى أن الاستطلاع شمل آراء 1262 مواطنا أمريكيا في مختلف أنحاء البلاد، وتقدر نسبة الخطأ المحتمل فيه بـ 3%.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك