وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية إن كيم أدلى بهذه التصريحات خلال مراسم تدشين مدمرة حربية جديدة، الثلاثاء، مشيرا إلى أن البحرية الكورية الشمالية" تتحول إلى قوة متكاملة مجهزة بموارد استراتيجية".
وأضاف أن برنامج تسليح البحرية نوويا يمثل جزءا من استراتيجية أوسع لتطوير قدرات الردع، في وقت شددت فيه بيونغ يانغ على مواصلة تعزيز ترسانتها النووية.
وفي سياق متصل، أكدت وسائل إعلام رسمية أن اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري جددت التزامها بتوسيع القوات النووية، ووصفتها بأنها" جوهر السيادة العسكرية" ومحور استراتيجية الردع والحرب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك