أعلنت وزارة الشؤون البحرية الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء خروج أربع سفن أخرى تشغلها كوريا الجنوبية من مضيق هرمز في أعقاب اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وإيران، ليبلغ إجمالي السفن التي غادرت المنطقة ست سفن.
وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن وزارة المحيطات والمصايد قالت إن السفن عبرت الممر المائي الاستراتيجي بسلام وتبحر بصورة طبيعية.
وقالت الوزارة إن هناك 26 بحارا كوريا جنوبيا على متن هذه السفن، التي ستتوجه إحداها إلى كوريا الجنوبية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك