بالنسبة لي كانت مفاجئة كبيرة وفرحتي لم تسع كل من حولى بهذه الكلمات بدأ آسر أيمن حمادة الأول على الشهادة الإعدادية فى بنى سويف بعد أن أبلغه محافظ بنى سويف اللواء عبد الله عبد العزيز بالنتيجة هاتفيا وأضاف أن والده كان فى القاهرة مؤديا لعمله كمستشار وعندما أخطرته بالخبر ترك الدنيا كلها وجاء ليحتضنى بقلبه والذي وفر لى كل سبل النجاحبينما كانت الدموع تنهمر من والدتى عندما سمعت النتيجة وكانت فرحتها أكبر من فرحتي فهى التى ربت وتعبت وسهرت من أجل نجاحي.
وأضاف آسر أنه وصل للتفوق بفضل الله ومواظبتى على الصلاة وذكر الله ولا أنسي فضل أبويا وأمي وبعد ذلك أساتذتى وكنت أستذكر دروسي فقط لساعات قليلة ولكن الأهم أن أنهي ما يتوجب علي فعله من واجبات وحفظ ودروس فقط.
وأشار آسر الى الدعم الكبير لوالدى ووالدتي خلال دراستى وعن أمنيته المستقبلية قال" اطلع" الأول على الثانوية العامة وبعدها نفسي أكون مستشار مثل والدى.
وقال آسر أن المذاكرة من غير دروس لن تفيد والدروس من غير إستذكار لن تجدى نفعا والمنظومة الثنائية هي سبب تفوقى الدروس مع الإستذكار الجيد.
ووجه آسر كلمة لوالدته ووالدته مليئة بالحب والشكر والعرفان للعطاء المفرط دون إنتظار مقابل.
وقال الوالد أن آسر أكبر أولادى ومتفوقين أيضا مثل آسر ونجاحه دافع دائما لهم وأكد أن نجله كان سر تفوقه قربه من ربنا وأضاف أنه بار بي وبوالدته ودائما بيسأل وبيذاكر بجد وعارف هو عاوز غيه وربنا يوفقه فى حياته القادمه.
وأضاف المستشار أنه يحفز نجله للبعد عن إدمان السوشيال ميديا لإبعاده عن التشويش الذى يعاني منه كل أطفال وشباب مصر.
وأكدت الوالده أن نجلها مشروع حياتها وأعطيته كل طاقتى ومجهودى وكل مجهودى متركز عن بعده عن السوشيال ميديا ووجهت الأم نصيحه لكل أم أن لا تغفل عن أطفالها ولو لثانية وإبعاد الأبناء عن السوشيال ميديا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك