قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون تجديد حبس طرفي مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات حول صداقة فتاة بدائرة قسم شرطة الزيتون 15 يوما على ذمة التحقيق.
وقالت الفتاة إن ما يثار حول أنها السبب في المشاجرة هو كلام غير سليم، وأنها ليست مسئولة عن المشكلة التي دارت بينهم، مشيرة إلى أنها لا تصادق الشباب.
وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تم تداوله بأحد المواقع الإخبارية بشأن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الزيتون بالقاهرة، تخللها إطلاق عيار ناري أسفر عن إصابة أحد المارة.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 15 من الشهر الجاري نشبت مشاجرة بدائرة قسم شرطة الزيتون بين طرف أول يضم شخصين، وطرف ثان مكون من 5 أشخاص، بسبب خلافات بينهم تتعلق بصداقة إحدى الفتيات.
وأوضحت التحريات أن المشاجرة تطورت إلى تبادل الاعتداء بالضرب بين الطرفين، فيما أقدم أحد أفراد الطرف الثاني على إطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش كانت بحوزته.
وأسفر إطلاق النار عن إصابة أحد الأشخاص الذي تصادف مروره بمكان الواقعة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة في حينه، كما تم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة بحوزة أحد المتهمين من الطرف الثاني.
وبمواجهة المتهمين، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، مؤكدين أن المشاجرة نشبت بسبب الخلافات القائمة بينهم.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك