وأوضحت الخارجية الباكستانية، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أنها تواصل جهودها لخفض التصعيد وتعزيز الاستقرار بالمنطقة.
كما أكدت أن الحوار والدبلوماسية هما السبيل الوحيد لتسوية النزاعات في المنطقة، معربة عن أملها في أن تمضي المفاوضات بين واشنطن وطهران قدما وصولا إلى اتفاق نهائي.
وأشارت إلى أن المفاوضات الأمريكية الإيرانية حققت تقدما مهما، لافتة إلى أن الوسطاء سيتولون متابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك