وكشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، عن تورط 4 أشخاص، من بينهم 3 يحملون جنسية إحدى الدول، والمقيمين بدائرة قسم شرطة ثان أسوان، في تجميع المواد البترولية من الأسواق ومحطات الوقود بقصد احتكارها وطرحها لاحقًا في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.
عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم، وعُثر بحوزتهم على أكثر من 3 أطنان من السولار، إلى جانب سيارتين ربع نقل من دون لوحات معدنية.
بمواجهتهم، أقر المتهمون بارتكاب الواقعة، واعترفوا بقيامهم بتجميع المواد البترولية من محطات وقود مختلفة بمحافظات الوجه القبلي، بهدف حجبها عن التداول وإعادة بيعها بأسعار تزيد على السعر الرسمي.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك