كتب: هانى حسن 10:31 ص | الأربعاء 24 يونيو 2026 رئيس وزراء قطر: إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز أكد رئيس وزراء قطر، محمد بن عبدالرحمن، أن إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأضاف أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق.
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت لعبور السفن عبر مضيق هرمز الرئيس الإيراني: لولا الصواريخ الباليستية لدمرت إسرائيل وأمريكا بلادنا رئيس وزراء باكستان: ترحيب دولي وإقليمي بالتقدم الإيجابي في مفاوضات واشنطن وطهران سلطان عمان: ندعم التوصل إلى تسوية بشأن استئناف الملاحة عبر مضيق هرمز «الخارجية الإيرانية»: قاليباف يبحث في مسقط التنسيق مع عمان لإدارة مضيق هرمز قبل وصول الرئيس الإيراني إلى باكستان.
ما الملفات المهمة على طاولة المباحثات؟ رسائل سرية تهز طهران.
تفاصيل أزمة خامنئي مع المفاوضين الإيرانيين الولايات المتحدة تسمح لإيران ببيع النفط بالدولار لأول مرة منذ عقود كيف تحولت ملاعب كأس العالم 2026 لمختبر تكنولوجي مفتوح؟
تقنيات غير مسبوقة زعيم كوريا الشمالية: نمضي في تسليح قواتنا البحرية بالأسلحة النووية أسعار الذهب في مصر تفقد مكاسبها منذ بداية العام.
كم يسجل عيار 21؟ برواتب تصل إلى 8000 ريال.
وظائف خالية في السعودية ترامب: إيران في موقف حرج وعلى وشك السقوط ومستعدة لتقديم أي شيء إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك