بيروت في 24 يونيو /قنا/ بحث الرئيس اللبناني العماد جوزاف عون خلال اتصال هاتفي مع نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس ووزير الخارجية ماركو روبيو، آخر التطورات المتصلة بالوضع في لبنان ومرحلة ما بعد اجتماعات سويسرا.
وبحسب بيان صدر عن الرئاسة اللبنانية، أكد دي فانس وروبيو، خلال الاتصال، على متابعة الولايات المتحدة تنفيذ ما اتفق عليه في اجتماعات سويسرا ومنها تشكيل خلية لتثبيت وقف إطلاق النار في لبنان ومراقبة تنفيذ الإجراءات المرتبطة بذلك.
ولفتا إلى أنه تجري حاليا دراسة الترتيبات المتعلقة بعمل الخلية وطريقة تشكيلها.
من جانبه، نوه الرئيس اللبناني بالاهتمام الذي تبديه الولايات المتحدة حيال لبنان بهدف إنهاء الحرب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك