قال محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، إن فريقه لا يخشى أي منافس محتمل في الأدوار الإقصائية لكأس العالم 2026، مؤكدًا أن" أسود الأطلس" أثبتوا بالفعل قدراتهم خلال البطولة بعدما تعادلوا مع البرازيل.
وبات المنتخب المغربي قريبًا من حجز مقعده في دور الـ32 قبل خوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام هايتي، الأربعاء، في أتلانتا.
ومع ارتباط المجموعتين الثالثة والسادسة في الدور المقبل، قد يجد المغرب نفسه في مواجهة هولندا بالأدوار الإقصائية، لكن وهبي شدد على جاهزية فريقه لمواجهة أي منتخب.
وقال المدرب المغربي خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء هايتي: " مباراة البرازيل كانت مرجعًا مهمًا بالنسبة لنا، لكننا لا ننظر بعيدًا كثيرًا في الوقت الحالي".
وأضاف: " الكثيرون يتحدثون عن هولندا، لكن هناك أيضًا اليابان.
هذه المباريات المرجعية تساعدنا لما هو قادم، سواء كان هولندا أو اليابان أو فرنسا أو البرتغال أو الأرجنتين".
كما قلل وهبي من المخاوف المتعلقة بالحالة البدنية للحارس الأساسي ياسين بونو، لكنه ألمح إلى إمكانية إجراء بعض التغييرات على التشكيل أمام هايتي، في ظل اقتراب المنتخب من ضمان التأهل.
ويحتل المغرب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، جمعها من مباراتيه أمام البرازيل وإسكتلندا، بفارق الأهداف عن السيليساو.
وقال وهبي: " على الأرجح سنتأهل، لكن لا يزال علينا الفوز بالمباراة المقبلة".
وأضاف: " سأعتمد على جميع اللاعبين الـ26 الموجودين في القائمة، وأنتم تعرفون الأسماء".
وأردف: " هدفنا هو الفوز، لذلك سنشرك أفضل تشكيلة ممكنة.
هناك بعض القرارات التي يجب اتخاذها.
نريد الانتصار وإنهاء دور المجموعات في الصدارة.
أولًا علينا الفوز، وبعدها سنرى إلى أين سيقودنا ذلك".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك