أنقذت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية شابًا من محاولة إلقاء نفسه من شرفة شقة بالطابق السادس في منطقة سيدي بشر شرق المدينة، بعد تلقي بلاغ يفيد بتهديده بالقفز من العقار.
تدخل عاجل للحماية المدنيةتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة بشأن وجود شخص يقف أعلى شرفة أحد العقارات بشارع علي هيبة بمنطقة سيدي بشر، مهددًا بإنهاء حياته.
وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة المنتزه أول وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
خلافات أسرية وراء الواقعةوبالفحص تبين أن الشاب توجه إلى شقة خاله بالطابق السادس، قبل أن يعتلي سور الشرفة ويهدد بالقفز.
وكشفت التحريات الأولية أن الواقعة جاءت على خلفية خلافات مع أسرته، بعدما حاول والده اصطحابه لتلقي العلاج داخل إحدى المصحات المتخصصة.
استخدام السلم الهيدروليكي لإنقاذهونجحت قوات الحماية المدنية في التعامل مع الموقف، حيث تم استخدام السلم الهيدروليكي والمرتبة الهوائية لتأمين الموقع وإنقاذ الشاب دون وقوع إصابات.
جرى تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك