نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان، في الإطاحة بتشكيل عصابي تخصص في تجميع المواد البترولية واحتكارها، تمهيدًا لبيعها بأسعار أعلى من المقررة في محافظة أسوان.
أكدت المعلومات والتحريات قيام 4 أشخاص – من بينهم 3 يحملون جنسية إحدى الدول – بتجميع كميات كبيرة من السولار من محطات الوقود بمختلف محافظات الوجه القبلي، بهدف حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، حيث عُثر بحوزتهم على أكثر من 3 أطنان من المواد البترولية" سولار"، بالإضافة إلى سيارتين ربع نقل بدون لوحات معدنية تستخدمان في نقل الكميات المضبوطة.
بمواجهة المتهمين أقروا بارتكاب الواقعة، مؤكدين أنهم كانوا يخططون لإعادة بيع الكميات في السوق السوداء بأسعار مرتفعة لتحقيق مكاسب مالية سريعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك