قناة القاهرة الإخبارية - من الذكاء الاصطناعي إلى اليورو الرقمي.. سباق عالمي لإعادة تشكيل الاقتصاد والتكنولوجيا| المراقب القدس العربي - توخيل يعلّق على التعادل مع غانا ويرفض وصفه بجرس إنذار وكالة الأناضول - قورتولموش وقاليباف يبحثان تطورات المفاوضات الأمريكية الإيرانية القدس العربي - إطلاق نار في محيط السفارة الأمريكية ببيروت.. ومصدر عسكري يوضح: لا يوجد تهديد أمني CNN بالعربية - دون أن تدفع أو أن يصلك شيء.. مواقع "دوبامين" بكوريا الجنوبية توفر شراء منتجات وطلبات توصيل طعام غير حقيقية الجزيرة نت - مؤسس ويكيبيديا يعارض استخدام الذكاء الاصطناعي في تحرير مقالاتها القدس العربي - استشهاد طفل فلسطيني بقصف إسرائيلي استهدف خيمة نازحين جنوبي غزة- (فيديو) الجزيرة نت - قراءة "الفاتحة" تشعل حملة اتهامات يمينية ومؤيدة لإسرائيل ضد منتخب مصر سكاي نيوز عربية - مصدر: الانتخابات التشريعية الفلسطينية في نوفمبر CNN بالعربية - هل تسير أوشا فانس على خطى ميلانيا ترامب في الأناقة السياسية؟
عامة

أزهر الإسكندرية تتسلم معهد أبو العلا بعد الانتهاء من التطوير ببنجر السكر

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

قامت لجنة موسعة برئاسة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لـ منطقة الإسكندرية الأزهرية، بعملية الاستلام الابتدائي لمشروع ترميم وصيانة معهد العلا الابتدائي بنجر السكر التابع للمنطقة، و...

قامت لجنة موسعة برئاسة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لـ منطقة الإسكندرية الأزهرية، بعملية الاستلام الابتدائي لمشروع ترميم وصيانة معهد العلا الابتدائي بنجر السكر التابع للمنطقة، وذلك بعد الانتهاء الكامل من كافة أعمال الترميمات الشاملة ورفع الكفاءة التي خضع لها المعهد خلال الفترة الماضية ليكون جاهزًا لخدمة العملية التعليمية.

وانتقلت اللجنة بكامل تشكيلها إلى مقر المعهد لمعاينة الأعمال المنفذة ميدانيًّا على أرض الواقع ومطابقتها بالمقاييس الفنية المعتمدة، للتأكد من توفير بيئة تعليمية آمنة ومتميزة تضمن سلامة وراحة الطلاب وأعضاء هيئة التعليم.

وضمت اللجنة المشتركة في عضويتها ممثلين من الإدارة المركزية للشئون الهندسية بالأزهر الشريف، وهم المهندس فتحي البسطويسي، والمهندس محمد عبد الله، والمهندس محمد عبد الحليم، وأعضاء متخصصين في الكهرباء والشبكات و الاتصالات والميكانيكا، وذلك جنبا إلى جنب مع الإدارة الهندسية بمنطقة الإسكندرية الأزهرية وممثلتها المهندسة منال عبد العزيز، مدير الإدارة الهندسية بالمنطقة، وإدارة التوريدات ويمثلها حسين الشناوي، مدير الإدارة، وعضو من الشئون القانونية والمراجعة والحوكمة بالمنطقة بالإضافة إلى شيخ المعهد، حيث جرى فحص كافة الجوانب الإنشائية والكهربائية وشبكات المرافق بعناية فائقة وفقًا للشروط والمواصفات القياسية.

ويأتي هذا التحرك الميداني الواسع تفعيلاً للقرارات الصادرة عن الإدارة المركزية للشئون الهندسية وبموافقة وكيل الأزهر الشريف بمتابعة مشروعات الإحلال والتجديد والصيانة، حيث حرصت المنطقة على تضافر كافة الجهود الهندسية والقانونية والرقابية لضمان خروج أعمال الترميم التي تم تنفيذها بأفضل صورة ممكنة، تماشيًا مع خطة الأزهر الشريف الشاملة لتطوير البنية التحتية لكافة المعاهد التعليمية بمنطقة الإسكندرية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك