إسلام أباد 24 يونيو 2026 (شينخوا) صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية، طاهر أندرابي، اليوم (الأربعاء) بأن المحادثات على المستوى الفني بين إيران والولايات المتحدة ستُستأنف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو بعد توقف مؤقت.
وقال أندرابي في مؤتمر صحفي أسبوعي إن باكستان وقطر ستواصلان الانخراط مع فرق فنية من الولايات المتحدة وإيران في الأسابيع المقبلة، لضمان التنفيذ الفعال لمذكرة التفاهم بشأن السلام.
وقال إن مذكرة التفاهم بشأن السلام والجولة الأولى من المحادثات الأمريكية-الإيرانية في سويسرا عززتا الثقة في الحوار والدبلوماسية باعتبارهما الوسيلة الأكثر فعالية لتسوية النزاعات والصراعات سلميا.
ورحب أندرابي بالتقدير الإيجابي والتصريحات المشجعة من مختلف البلدان والشركاء الدوليين بشأن الدور البناء الذي تضطلع به باكستان في تعزيز السلام والحوار وجهود خفض التصعيد في المنطقة.
وأعرب أيضا عن تقدير باكستان لجميع البلدان والشركاء الذين دعموا جهود الوساطة التي تبذلها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك