رويترز العربية - بيسنت: أمريكا ستشرف على إنفاق الأموال الإيرانية المجمدة قناة الجزيرة مباشر - Day Four: Cautious Calm in Southern Lebanon and Official Anticipation of Washington Declaration o... الليوان - سليمان تهاوش في المدرسة وعامر يفزعله 😱 بانوراما فوود - طريقة عمل فطيرة بقلاوة | سنة أولى طبخ مع الشيف آلاء الجبالي قناة التليفزيون العربي - هجوم أوكراني يستهدف شبه جزيرة القرم وروسيا تصعد في العمق الأوكراني قناة القاهرة الإخبارية - في الجلسة سرية.. د. أبو بكر القربي يزيح الستار عن خفايا التعامل اليمني المعقد مع المبادرة الخليجية قناه الحدث - هرج ومرج ومشاجرة عنيفة في مطعم بالدوحة العربي الجديد - مورينيو يبدأ حقبة ريال مدريد بتصريحات مثيرة ويفتح ملف مبابي العربي الجديد - طهران ترد على غروسي: لن نسمح بتفتيش منشآتنا النووية المقصوفة قناة العالم الإيرانية - قاليباف يغادر باكو متوجها إلى طهران
عامة

لتعزيز التنمية الاقتصادية.. محافظ الأحساء يوجّه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ”مدن”

الجزيرة
الجزيرة منذ 1 ساعة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية مواصلة العمل على استقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتوفير المزيد من ال...

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية مواصلة العمل على استقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة؛ بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المناطقية.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم (الأربعاء) مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير المدينة الصناعية الثالثة بالدمام المهندس محمد بن سالم الوادعي، ومدير المدن الصناعية بالأحساء المهندس ماجد بن خالد الدغيش.

واطّلع سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على التقرير السنوي لـ”مدن” لعام 2025م، وما تضمنه من مؤشرات أداء ونسب نمو الاستثمارات الصناعية واللوجستية والتقنية، إلى جانب مشاريع التوسع في البنية التحتية والمبادرات التي تنفذها الهيئة لتمكين القطاع الصناعي وتعزيز جاذبيته، بما يتوافق مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة.

وأشاد سموّه بالجهود التي تبذلها “مدن” لتطوير المدن الصناعية بالمحافظة ورفع كفاءة خدماتها، مؤكداً أن هذا النمو يأتي بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- لتعزيز مكانة المملكة كوجهة استثمارية وصناعية رائدة، فيما أعرب المهندس علي الخشان عن تقديره لدعم سمو المحافظ، مؤكداً استمرار الهيئة بدورها كممكّن صناعي وطني لتحقيق التنمية المستدامة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك