أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية مواصلة العمل على استقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة؛ بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المناطقية.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم (الأربعاء) مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير المدينة الصناعية الثالثة بالدمام المهندس محمد بن سالم الوادعي، ومدير المدن الصناعية بالأحساء المهندس ماجد بن خالد الدغيش.
واطّلع سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على التقرير السنوي لـ”مدن” لعام 2025م، وما تضمنه من مؤشرات أداء ونسب نمو الاستثمارات الصناعية واللوجستية والتقنية، إلى جانب مشاريع التوسع في البنية التحتية والمبادرات التي تنفذها الهيئة لتمكين القطاع الصناعي وتعزيز جاذبيته، بما يتوافق مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة.
وأشاد سموّه بالجهود التي تبذلها “مدن” لتطوير المدن الصناعية بالمحافظة ورفع كفاءة خدماتها، مؤكداً أن هذا النمو يأتي بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- لتعزيز مكانة المملكة كوجهة استثمارية وصناعية رائدة، فيما أعرب المهندس علي الخشان عن تقديره لدعم سمو المحافظ، مؤكداً استمرار الهيئة بدورها كممكّن صناعي وطني لتحقيق التنمية المستدامة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك