دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان، وذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم.
استقبل سمو أمير المنطقة صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، وعدداً من منسوبي الجامعة.
واطّلع سمو أمير منطقة الرياض على عرض تفصيلي لمشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي، الذي يتضمن برامج أكاديمية متقدمة وتجهيزات تعليمية وتدريبية حديثة، تسهم في إعداد كوادر طبية وطنية مؤهلة وفق أعلى المعايير المهنية.
وعبّر رئيس مجلس أمناء الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر لمسيرة الجامعة ومشروعاتها التطويرية، مؤكداً أن تدشين الكلية يمثل محطة إستراتيجية في مسار الجامعة نحو تعزيز دورها في خدمة القطاع الصحي ودعم مستهدفات التنمية الوطنية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك