رويترز العربية - بيسنت: أمريكا ستشرف على إنفاق الأموال الإيرانية المجمدة قناة الجزيرة مباشر - Day Four: Cautious Calm in Southern Lebanon and Official Anticipation of Washington Declaration o... الليوان - سليمان تهاوش في المدرسة وعامر يفزعله 😱 بانوراما فوود - طريقة عمل فطيرة بقلاوة | سنة أولى طبخ مع الشيف آلاء الجبالي قناة التليفزيون العربي - هجوم أوكراني يستهدف شبه جزيرة القرم وروسيا تصعد في العمق الأوكراني قناة القاهرة الإخبارية - في الجلسة سرية.. د. أبو بكر القربي يزيح الستار عن خفايا التعامل اليمني المعقد مع المبادرة الخليجية قناه الحدث - هرج ومرج ومشاجرة عنيفة في مطعم بالدوحة العربي الجديد - مورينيو يبدأ حقبة ريال مدريد بتصريحات مثيرة ويفتح ملف مبابي العربي الجديد - طهران ترد على غروسي: لن نسمح بتفتيش منشآتنا النووية المقصوفة قناة العالم الإيرانية - قاليباف يغادر باكو متوجها إلى طهران
عامة

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين الصحية في كفر شكر

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

تفقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية أعمال القافلة الطبية المجانية المقامة بوحدة البقاشين الصحية التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز الخدمات الصحية والوصول ...

تفقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية أعمال القافلة الطبية المجانية المقامة بوحدة البقاشين الصحية التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز الخدمات الصحية والوصول بالرعاية الطبية إلى المواطنين في مختلف القرى.

وكان في استقبال المحافظ الدكتورة نجلاء عبد المنعم رئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، والدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والأستاذ محمد فرغلي العضو المنتدب لمؤسسة بنك الشفاء المصري.

وتأتي القافلة الطبية في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، ومؤسسة بنك الشفاء المصري، ومديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، بهدف تقديم خدمات طبية مجانية ومتكاملة للمواطنين، وتوفير الرعاية الصحية للفئات الأولى بالرعاية.

وتفقد المحافظ عيادات القافلة الطبية، واطلع على انتظام سير العمل وآليات استقبال المواطنين، كما تابع أعمال الكشف في تخصص الرمد، وحرص على الاستماع إلى عدد من المترددين للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

كما تابع المحافظ إجراءات صرف العلاج بالمجان، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى متابعة أعمال قياس النظر وتجهيز النظارات الطبية للحالات المستحقة، بما يضمن تقديم خدمة صحية متكاملة للمواطنين.

وأكد محافظ القليوبية أن هذه المبادرات تعكس تكامل الجهود بين مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لدعم المنظومة الصحية وتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيدًا بالدور الذي تقوم به اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء ومؤسسة بنك الشفاء المصري، بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، في تنظيم القوافل الطبية والوصول بالخدمات العلاجية المجانية إلى القرى الأكثر احتياجًا.

وتستمر أعمال القافلة على مدار يومين، حيث خُصص اليوم الأول لتقديم خدمات الرمد، والتي تشمل الكشف الطبي، وصرف العلاج بالمجان، وإجراء قياس النظر وتوفير النظارات الطبية للحالات المستحقة، فيما يشهد اليوم الثاني تقديم خدمات الكشف والعلاج في تخصصات العظام والباطنة والأطفال والجلدية والأنف والأذن والحنجرة، مع صرف العلاج بالمجان لجميع المترددين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك