كتب – عبدالقادرالشوادفى وصلاح طوالهقدم الدكتور علاء جودة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومحمد فاروق مبارك وكيل المديرية، فريق إدارة الجودة بالمديرية، بقيادة الدكتور أحمد عطية البرشومي وفريق الجودة بالمديرية الدكتور أحمد الأنصاري والدكتور أيمن العيسوي والإدارات التعليمية والمدارس التي اجتازت متطلبات الجودة، وذلك بمناسبة صدور قرارات الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وحصول 47 مدرسة من مدارس مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ على الاعتماد، وذلك ضمن خطة اعتماد العام الدراسي 2025/2026.
أكد وكيل الوزارة، أن هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الجودة وجميع العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية، في سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحقيق معايير الجودة الشاملة، مشيدًا بروح العمل والتعاون التي أسهمت في تحقيق هذه النتائج المتميزة،أوضح أن المدارس التي حصلت على الاعتماد جاءت، بواقع 5 مدارس بإدارة الحامول التعليمية، و5 مدارس بإدارة الرياض التعليمية، ومدرسة بإدارة برج البرلس، و3 مدارس بإدارة بلطيم، ومدرستين بإدارة بيلا، و4 مدارس بإدارة دسوق، و5 مدارس بإدارة سيدي سالم، و5 مدارس بإدارة شرق كفر الشيخ، و3 مدارس بإدارة غرب كفر الشيخ، و4 مدارس بإدارة فوه، و8 مدارس بإدارة قلين، ومدرستين بإدارة مطوبس التعليمية.
أضاف أن إجمالي المدارس سارية الاعتماد بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ أصبح 402 مدرسة بعد قرارات الاعتماد الأخيرة، وذلك بعد أستبعاد المدارس التي إنتهت مدة اعتمادها، حيث تستمر صلاحية الاعتماد لمدة خمس سنوات، كما لا تزال المديرية في انتظار نتائج اعتماد 23 مدرسة متبقية ضمن خطة العام الحالي.
أشار إلى أن توزيع المدارس المعتمدة على الإدارات التعليمية أصبح على النحو التالي:قدم الدكتور علاء جودة خالص التهنئة لإدارة الجودة والعاملين بها، ولمديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس والمعلمين، مؤكدًا أن ما تحقق يعد خطوة مهمة نحو تعزيز ثقافة الجودة والتميز المؤسسي وتحسين مخرجات العملية التعليمية بما يحقق رؤية الدولة المصرية في تطوير التعليم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك