قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف، بحضور مدير شرطة محافظة الطائف العميد ضيف الله بن غمّيض، عدداً من الضباط من منسوبي شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، وذلك عقب صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم.
وهنأ سموه الضباط المترقين بهذه المناسبة، داعياً الله تعالى لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهامهم، مؤكداً أن تكون الترقية حافزاً لبذل مزيد من العطاء والتميز في خدمة الدين والملك والوطن، والإسهام في تعزيز الأمن وحفظ الممتلكات وخدمة المجتمع.
وشملت الترقيات كلاً من: العميد عبدالله الزهراني، والعميد عايض العصيمي، والعميد عادل الغامدي، والعميد نايف الثمالي، والعميد علي الصخيري، والعميد عادل القرشي، والعميد عبدالله الجعيد، والعميد مشاري العبيكان، والعميد عدنان الغامدي.
وعبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الطائف على هذه المناسبة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك