أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق وتشميع مركزين طبيين غير مرخصين بمحافظتي مطروح وبني سويف، وضبط منتحلين لصفة طبيب.
وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بتكثيف الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة وحماية المواطنين من الممارسات غير القانونية.
وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه بناءً على شكوى مريض عبر بوابة الشكاوى الموحدة ضد طبيب معالج تسبب له في مضاعفات صحية بمركز أمواج في سيدي عبدالرحمن بمنطقة العلمين، توجهت إدارة العلاج الحر بمطروح إلى الموقع.
وتبين ضبط منتحل صفة طبيب تغذية يقوم بالكشف وكتابة الأدوية، وهو مقيد بنقابة العاملين بالمهن التجميلية والخدمات الصحية دون ترخيص مزاولة المهنة الطبية، وقد تم إغلاق وتشميع العيادة وتحرير محضر انتحال صفة واتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك