روسيا اليوم - سوريا والإمارات تبحثان تطوير النقل البري ومشاريع البنية التحتية روسيا اليوم - اللجنة الأولمبية الدولية تعدل ميثاقها بشأن الحياد الرياضي وكالة الأناضول - "طويغون".. "عين حادة" تثبت كفاءتها مع المسيرة التركية "قزل إلما" قناة التليفزيون العربي - ترمب يبحث عن انتصار شخصي وإيران تؤجل حسم الملف النووي إلى الاتفاق النهائي روسيا اليوم - مدفيديف: أعددنا إجراءات مضادة في حال مصادرة أصولنا في الخارج روسيا اليوم - ميرتس يرفض دعوات الاستقالة ويتحدى انهيار شعبيته التاريخي وكالة الأناضول - الخارجية الأمريكية تعلن استئناف العمل بسفارة واشنطن لدى الكويت قناة الجزيرة مباشر - Gaza Strip on the Verge of a New Crisis in Kidney Patient Care الجزيرة نت - مباشر مباراة قطر ضد البوسنة والهرسك في كأس العالم 2026 وكالة الأناضول - عراقجي يبحث مع نظيره السعودي مسار المفاوضات الإيرانية الأمريكية
عامة

محافظ الجيزة يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية وملفات التصالح بمركز أوسيم

الأخبار المسائى
الأخبار المسائى منذ 3 ساعات
1

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين ال...

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين اليومية.

وخلال الاجتماع اطّلع المحافظ على نتائج أعمال المركز فيما يخص ملفات التصالح وتقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات الواردة من وحدة المتغيرات المكانية وطلبات تراخيص المباني والمحال العامة مشددًا على ضرورة سرعة الانتهاء من الملفات العالقة وبيان موقفها والبت فيها، مع تقديم جميع التيسيرات اللازمة للمواطنين.

كما تابع المحافظ موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية خاصة أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.

5 كيلومتر والذي يشمل مناطق الحفرية وأحمد عرابي وصولًا إلى محور الفريق كمال عامر مؤكدًا أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال.

وفي قطاع النظافة وجّه المحافظ بتكثيف أعمال المتابعة الدورية بكافة القطاعات ومنع إلقاء المخلفات بالنقاط الساخنة لا سيما بمنطقتي الكوم الأحمر وبرطس مع التأكيد على عدم السماح بتراكم المخلفات خاصة بالمحاور الرئيسية وأسفل الكباري والأنفاق.

كما بحث المحافظ مشكلات الصرف الصحي بمنطقة بشتيل موجّهًا بدراسة تنفيذ أعمال إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ والأستاذ محمد نور السكرتير العام، والأستاذ وائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والمهندس ياسين سيد رئيس مركز ومدينة أوسيم، ونوابه.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك