ترأس المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة إنشاء مصنع لإنتاج بلاط الإنترلوك، والطوب الأسمنتي واستغلال مخلفات المباني فى التصنيع، بهدف تلبية احتياجات مشروعات المحافظة من خلال التنفيذ الذاتي، إلى جانب التسويق للجهات الأخرى.
تعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحةجاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي، السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة، وتنمية الموارد الذاتية، وخفض تكلفة تنفيذ المشروعات التي سيتم تنفيذها بالمحافظة.
وناقش محافظ كفرالشيخ، خلال الاجتماع الجوانب الفنية والإدارية الخاصة بإنشاء المصنع، وآليات توفير خطوط الإنتاج، واختيار الموقع المناسب، ووضع خطة تشغيل تضمن تحقيق أعلى معدلات الإنتاج والجودة، بما يسهم في دعم مشروعات الرصف والتطوير الجارية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.
إنشاء المصنع يأتي في إطار توجه المحافظةوأكد محافظ كفرالشيخ، أن إنشاء المصنع يأتي في إطار توجه المحافظة نحو الاعتماد على التنفيذ الذاتي، وتعظيم الاستفادة من الأصول والإمكانات المتاحة، بما يحقق وفرًا في النفقات، ويرفع كفاءة تنفيذ المشروعات، إلى جانب توفير منتج عالي الجودة يمكن تسويقه للجهات المختلفة، بما يسهم في زيادة موارد المحافظة وتوفير فرص العمل.
الانتهاء من الدراسات الفنية والماليةوشدد محافظ كفرالشيخ، على سرعة الانتهاء من الدراسات الفنية والمالية، ووضع جدول زمني للتنفيذ، مع الالتزام بالمواصفات القياسية، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المشروع، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة لأهالينا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك