أعلنت إدارة إعلام الدقهلية بدء سلسلة من الفعاليات التثقيفية والتوعوية احتفالًا بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، وذلك في إطار توجيهات الهيئة العامة للاستعلامات بتكثيف الجهود التوعوية وتعزيز الوعي الوطني وتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع.
وأكدت الدكتورة مايسة المنشاوي، مدير عام إدارة إعلام الدقهلية، أن الفعاليات تستهدف تعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن وترسيخ أهمية تماسك الجبهة الداخلية، إلى جانب إبراز ما تحقق من مشروعات قومية وإنجازات تدعم مسيرة التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة.
وأوضحت أن البرنامج يتضمن صالونات ثقافية وندوات توعوية ولقاءات حوارية، وصولًا إلى احتفالية ختامية بمشاركة قيادات تنفيذية وأكاديمية ودينية ومجتمعية، بما يسهم في نشر الوعي الوطني وتعزيز المشاركة المجتمعية.
تنطلق أولى الفعاليات صباح غد الخميس بعقد صالون ثقافي بعنوان “إرادة شعب لوطن يستحق” بقاعة المؤتمرات بمجمع إعلام الدقهلية، بالتعاون مع مؤسسة تطوير الدقهلية برئاسة المهندس الاستشاري محمد عبد العظيم.
ويشارك في الصالون الأستاذ الدكتور محمد حجازي أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية، وفضيلة الشيخ السيد عبد الرحمن ربيع وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والقمص سيرافيم وديع وكيل مطرانية المنصورة وتوابعها، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة وأساتذة الجامعات وممثلي مؤسسات المجتمع المدني.
وأكدت إدارة إعلام الدقهلية أن الفعاليات تأتي تأكيدًا على أن ثورة 30 يونيو مثلت محطة فارقة في تاريخ الدولة المصرية وأسهمت في استعادة الاستقرار والانطلاق نحو آفاق أوسع من التنمية والبناء، وترسيخ الوعي الوطني باعتباره أحد أهم ركائز الأمن القومي المصري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك