وضع التيسيرات اللازمه فى تنفيذ القانون الخاص بالبناء الموحد بالمدن والقرىإستعجال تنفيذ الأحوزة العمرانية الجديدة حتى يتمكنوا من البناء بشكل قانونى سليممع اقتراب محاكمه الشاب، الذى سكب البنزين، وأشعل النيران فى المهندسه حكمت الباز، رئيسة الوحدة المحلية لقريه تفتش أبوسكين بمركز الحامول بكفرالشيخ وسياره عملها، وذلك بعد قيامهابتنفيذ قرار إزالة لمواطن، قام ببناء منزله وسط الأرض الزراعيه بالمخالفة للقانون،مماأدى لإصابتها بإصابات بالغة فى جميع أنحاء جسدها، وتم نقلها بسياره أسعاف مجهزه لإستكمال علاجها بمستشفى أهل الخير بالقاهره المتخصص فى الحروق، من أجل إستكمال علاجهاأختلفت الآراء بعد هذا الحادث البشع، بين مؤيد ومعارض، ومهاجمه القرارات الغير مدروسه، والتى تسببت فى وقوع هذا الحادث الدامى.
فى البدايه يقول أبناء مركز الحامول، ومن بينهم المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ السابق، هذا سلوك خاطئ وتصرف مرفوض تماما من هذا الشاب، والذى تصرف بعصبيه دون عقل ولامنطق، وأتمنى أن يأخذ القانون مجراه دون شفقه ولارحمه حتى يكون عظه وعبره لغيره، ولابد من المحافظه على رقعه الأرض الزراعيه من التعديات، والتى هى ملك أصيل للأجيال الحاليه القادمة، ولابد من الحفاظ عليها وحمايتها من التعديات الصارخه،ويجب وضع التيسيرات اللازمه إلتى وعدونا بها آكثر من مره فى تنفيذ القانون الخاص بالبناء الموحد بالمدن والقرى، وإستعجال تنفيذ الأحوزة العمرانية الجديدة حتى يتمكن المواطن من البناء بشكل قانون سليم.
اكد المهندس ياسر العسقول، أحد أبناء مركز البرلس، أنا لم أعرف هذا الشاب جيدا، ولكن رحمه بأهله وذويه، ومن يفقد 200 جنيه، يظل طول اليوم غاضب، فما بالكم بمن يفقد بيته ومأوى أولاده، وما فعله هذا الشاب خطأ فى خطأ، ولانؤيد مثل هذه التصرفات المرفوضة،ولكن الذى حدث حدث، فلابد من التعامل مع الواقعزبعقلانية شديده، وتأنى بعد وقوع هذا الحادث الذى أحزن الجميع، وهذا نداء من أعماق قلوبنا وعاجل وهام إلى السادة محامين البرلس والحامول الأفاضل، أقول لهم بقلوب مؤمنة بالحق والعدالة، نتوجه بهذا النداء الإنساني والقانوني إلى أصحاب الروب الأسود، حصن المظلومين وملجأ المستضعفين في مركز البرلس والحامول،ندعوكم للتضامن والوقوف من باب الرحمه والإنسانيه، مع هذا الشاب (حسن) ضحية الحادث الأليم والمأسوى وذلك بعد فقدان بيته الذى يأويه هو وأسرته، حيث يمر هذا الشاب هو وأسرته بظروف قاهرة، لايخفى أثرها على أحد، وإن الدفاع عن حقوق هذا الشاب والوقوف بجانبه في هذه المحنة من باب الإنسانيه فقط من أجل أسرته، هو وذلك انتصارا لروح القانون وقيم التكافل والعدالة التي طالما تميز بها رجال القانون في بلدتنا.
أضاف العسقول، نهيب بكل المحامين الأحرار الشرفاء، والذين يملكون القدرة على تقديم الدعم القانوني والمؤازرة، لايترددوا في التواصل لمساندة حسن وأسرته،صرح أخاه نحن على كفه الإستعدادلتطبيق روح القانون على اخى بعد فقدان بيته أمام اولاده، وأصبح أخي بدون ماوى، ونطلب منكم العطف والتسامح والرحمه والإنسانيه، نظرا للظروف الصعبه إلتى تعيشها أسرته البائسه، وذلك في ظل هذه الايام الصعبه التي يمر بها كل مواطن فقير، حفظ الله مصر وشعبها وجيشها الحر الأبى من كل سوء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك