قناه الحدث - ترامب يشيد بمسار التفاوض: إيران تقدم تنازلات كبيرة جدا الجزيرة نت - شبكة أطباء السودان: 215 وفاة في سجن للدعم السريع خلال أقل من شهرين الجزيرة نت - تواصل جولة المفاوضات الخامسة بين بيروت وتل أبيب في واشنطن وكالة سبوتنيك - مستشار المجلس السياسي بصنعاء يكشف لـ"سبوتنيك" مصير الهدنة بعد اشتعال الجبهات Euronews عــربي - صور تعود للحياة وسط هدنة هشة.. والجنوبيون يتساءلون: هل الحرب انتهت حقاً؟ الجزيرة نت - ثروة تحت البحر وحدود ملتهبة.. كيف تحول غاز لبنان إلى صراع جيوسياسي؟ وكالة سبوتنيك - بعد 9 سنوات من التجميد.. لماذا أعاد الأردن تفعيل عقوبة الإعدام؟ قناة القاهرة الإخبارية - موجز أخبار الثامنة مساءً من القاهرة الإخبارية العربية نت - ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم CNN بالعربية - رئيس "سلطة العقبة الخاصة" يتحدث لـCNN عن الشراكة مع موانئ أبوظبي وأبرز مشاريع المنطقة
عامة

ضبط 13 طن دواجن فاسدة داخل منشأة غير مرخصة بشبرا الخيمة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

تمكنت الأجهزة الرقابية بمحافظة القليوبية من ضبط 13 طنا من هياكل وبانيه الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد الأماكن غير المرخصة بمدينة شبرا الخيمة، وذلك في إطار الحملات المكثفة لحماية صحة الم...

تمكنت الأجهزة الرقابية بمحافظة القليوبية من ضبط 13 طنا من هياكل وبانيه الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد الأماكن غير المرخصة بمدينة شبرا الخيمة، وذلك في إطار الحملات المكثفة لحماية صحة المواطنين وتشديد الرقابة على الأسواق.

وجاءت الحملة بتوجيهات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، والدكتور حامد الأقنص، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، حيث قادت مديرية الطب البيطري بالقليوبية حملة تفتيشية برئاسة الدكتور هاني شمس الدين، وكيل وزارة الطب البيطري، وبمشاركة إدارة المجازر وتفتيش اللحوم برئاسة الدكتور أيمن هشام والدكتور محمد رفعت، وبالتنسيق مع مباحث التموين بالقليوبية.

وأسفرت أعمال التفتيش عن ضبط نحو 13 طنا من هياكل وبانيه الدواجن المتغيرة في خواصها الطبيعية وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تبين قيام القائمين على المكان بتجميعها من الأسواق وإعادة تعبئتها داخل أكياس تحمل بيانات مجازر تمهيدًا لتداولها وطرحها بالأسواق.

وأكدت مديرية الطب البيطري أنه تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ ما يلزم من قرارات.

وشددت المديرية على استمرار الحملات الرقابية المكثفة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لضبط المخالفات الغذائية والحفاظ على صحة المواطنين وسلامة الغذاء المتداول بالأسواق.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك