أشاد النائب سيد سمير، عضو مجلس النواب، بقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، مؤكدًا أن القرار يمثل" رد جميل" من الدولة المصرية لأصحاب المعاشات الذين أفنوا سنوات طويلة من عمرهم في خدمة الوطن والمساهمة في بناء مؤسساته.
وقال سمير، في تصريح صحفي له اليوم، إن أصحاب المعاشات كانوا وما زالوا شركاء أساسيين في مسيرة بناء الدولة وتحقيق التنمية، ويستحقون كل أشكال الرعاية والتقدير، مشيرًا إلى أن قرار زيادة المعاشات يعكس تقدير القيادة السياسية لما قدموه من جهود وعطاء على مدار سنوات طويلة.
وأضاف عضو مجلس النواب أن الزيادة الجديدة تسهم في تعزيز الاستقرار المعيشي لملايين المواطنين، وتخفف من تأثير الأعباء الاقتصادية على الأسر المصرية، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية والمتغيرات التي يشهدها العالم والمنطقة.
وأكد أن القرار يعكس استمرار الدولة في الوفاء بالتزاماتها الاجتماعية تجاه المواطنين، وحرصها على توفير حياة كريمة لأصحاب المعاشات وكبار السن، باعتبارهم من الفئات التي تحظى باهتمام خاص ضمن برامج الحماية الاجتماعية.
واختتم النائب سيد سمير تصريحاته بالتأكيد على أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص دائمًا على دعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، مشيرًا إلى أن القرارات التي تستهدف تعزيز الحماية الاجتماعية تؤكد أن المواطن المصري يظل في مقدمة أولويات الدولة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك