بعث معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى بدولة قطر الشقيقة، ضمّنها خالص التهاني وصادق التبريكات، بمناسبة ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، مقاليد الحكم.
وأشاد معاليه بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة والصلات الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة قطر، وما تشهده من تطور وتقدم في كافة المسارات، بفضل دعم ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظَّم وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة حفظهما الله ورعاهما.
وأكد معاليه الإهتمام النيابي الثنائي لدعم وتطوير مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، وحرص المجلسين على دعم العمل البرلماني في كافة المستويات والقطاعات، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك