قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إن" بعد انسحاب جميع القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق"، مؤكدا أن" معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة".
وجاءت تصريحات الزيدي خلال مقابلة خاصة أجرتها كبيرة مذيعي شبكة IMI هادلي غامبل ستبث على" سكاي نيوز عربية" لاحقا، وهي أول مقابلة إعلامية له منذ توليه منصبه قبل 23 يوما.
وأضاف رئيس الوزراء العراقي أن" معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة"، في إشارة إلى التقدم في ملف حصر السلاح بيد الدولة، فيما ربط انتهاء مبررات" المقاومة" باستكمال انسحاب القوات الأميركية من العراق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك