شارك سعادة السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، في الاجتماع رفيع المستوى الذي عقده السيد رافائيل ماريانو غروسي، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مع ممثلي الدول الأعضاء المعتمدين لدى الوكالة في جنيف.
وشكل الاجتماع منصة للحوار وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا المدرجة على جدول أعمال الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بما في ذلك الضمانات النووية، والأمن والأمان النوويان، والطاقة النووية، والعلوم والتطبيقات النووية، فضلًا عن سبل تعزيز التعاون بين الوكالة والدول الأعضاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك