أكد المهندس محمد رشيدي، الأمين العام لحزب الحرية المصري بمحافظة الإسماعيلية، أن قرار زيادة المعاشات اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل يمثل خطوة مهمة على طريق تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية، ويعكس حرص الدولة على دعم أصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم.
وأوضح رشيدي أن هذه الزيادة تأتي في إطار توجه الدولة نحو ترسيخ مبادئ العدالة الاجتماعية، والاهتمام بالفئات الأكثر احتياجًا، خاصة أصحاب الدخول الثابتة الذين تأثروا بالتغيرات الاقتصادية العالمية، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية تضع المواطن في مقدمة أولوياتها.
وأضاف أن الدولة المصرية نجحت خلال السنوات الأخيرة في تنفيذ حزمة واسعة من المبادرات الاجتماعية التي تستهدف تحسين مستوى المعيشة ودعم الفئات الأولى بالرعاية، بما يعكس رؤية شاملة لبناء مجتمع أكثر توازنًا واستقرارًا.
واختتم رشيدي تصريحاته بالتأكيد على أن مثل هذه القرارات تعزز الثقة بين المواطن والدولة، وتؤكد استمرار مسار التنمية الذي يجمع بين الإصلاح الاقتصادي والحماية الاجتماعية، بما يحقق حياة كريمة للمواطن المصري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك