أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إصابة أحد جنوده بجروح طفيفة جراء انفجار وقع في جنوب لبنان، خلال الليلة الماضية، مشيرًا إلى أن ملابسات الحادث لا تزال قيد التحقيق.
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي قوله إن الجندي نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم إبلاغ عائلته بالحادث.
ولم يقدم الجيش الإسرائيلي مزيدًا من التفاصيل بشأن طبيعة الانفجار أو أسبابه، مكتفيًا بالإشارة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك