في إنجاز أمني جديد يضاف إلى سجل نجاحاتها المتواصلة لحماية السلم المجتمعي، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة العاصمة عدن وقوات الأمن الوطني من إلقاء القبض على 20 متهمًا متلبسين في قضايا حيازة، وترويج، وتعاطي للمواد المخدرة، شملت مخدر “الحشيش” وحبوب “البريجابالين” المحظورة، وذلك في عدد من مديريات العاصمة عدن.
وصرح المقدم مياس حيدرة الجعدني، مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عدن وقوات الامن الوطني، بأن هذه العمليات تأتي امتدادًا للخطة الأمنية الشاملة لتجفيف منابع المخدرات وضبط مروجيها وبمناسبة اقتراب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات المشهور بتاريخ 2026/6/26وأوضح المقدم الجعدني ان فريق إدارته بمكافحة المخدرات قد نفذوا سلسلة من المداهمات والكمائن المحكمة التي أسفرت عن الإطاحة بالمتهمين وعزل خطرهم عن المجتمع لكي تنعم بلادنا بالأمن والامان مؤكداً تواصل الفريق بهذه الضبطياتوأشاد المقدم الجعدني بالدور المحوري والمسؤول للمواطنين، مؤكدًا أن هذا النجاح الثمين جاء ثمرة للتعاون الوثيق والشراكة الحقيقية بين المجتمع والأمن.
وقال الجعدني إن الوعي المجتمعي المتزايد وبلاغات المواطنين العاجلة على أوكار المخدرات والمواقع المشبوهة، قد شكل عامل الحسم في سرعة رصد المتهمين وضبطهم متلبسين بحيازة المواد المخدرة.
”وفي سياق متصل، أكد المقدم الجعدني أن إدارة مكافحة المخدرات باشرت على الفور استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم، بما في ذلك تحرير محاضر الضبط الأصولية وتوثيق أدلة الإثبات وإجراء التحقيقات الأولية، تمهيدًا لإحالتهم مع المضبوطات إلى نيابة الأمن والبحث لينالوا جزاءهم الرادع وفقًا للقانون.
المكتب_ الإعلامي – إدارة أمن_ العاصمة عدن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك