روسيا اليوم - وسائل إعلام تكشف عن خطط واشنطن لإنفاق 500 مليون دولار من الأصول الإيرانية الجزيرة نت - إيران أمام اختبار سياسي جديد.. من يؤيد التقارب مع واشنطن ومن يعارضه؟ Euronews عــربي - منظمة الصحة العالمية: انتهاء تفشي فيروس هانتا القاتل في 2 يوليو روسيا اليوم - لقطات توثق لحظة وقوع زلزال كبير بشمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية (فيديوهات) Euronews عــربي - إغلاق برج إيفل بسبب موجة الحر يخيب آمال السياح التلفزيون العربي - بثلاثة أهداف لهدف.. منتخب البوسنة والهرسك يفوز على نظيره القطري الجزيرة نت - تسريع التسليح النووي.. ما الذي يخطط له كيم يونغ أون؟ روسيا اليوم - "علي بابا" تخوض معركة قانونية مع البنتاغون لإزالة اسمها من قائمة العقوبات روسيا اليوم - ترامب: لا يدرك الناس قوة تركيا العسكرية الهائلة.. سأشارك في قمة الناتو احتراما لأردوغان الجزيرة نت - جوليا كليبر للجزيرة نت: أنغولا تبحث في "جوهرتها الخفية" عن بدائل لقطاع النفط
عامة

تراجع الاحتياطي الاستراتيجي النفطي في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له منذ 1983

وكالة سبوتنيك
وكالة سبوتنيك منذ 1 ساعة

تراجع الاحتياطي الاستراتيجي النفطي في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له منذ 1983أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، تراجع الاحتياطي الاستراتيجي للنفط في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له...

تراجع الاحتياطي الاستراتيجي النفطي في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له منذ 1983أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، تراجع الاحتياطي الاستراتيجي للنفط في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له منذ حزيران/ يونيو 1983 مسجلًا 331.

2 مليون.

24.

06.

2026, سبوتنيك عربيالولايات المتحدة الأمريكيةhttps: //cdn.

img.

sarabic.

ae/img/07ea/03/0f/1111516251_0: 0: 1344: 756_1920x0_80_0_0_563b2975ae208de1dc80901e0c42dc8a.

jpg.

webpوذكر التقرير الأسبوعي الصادر عن إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة الأمريكية: " تراجع الاحتياطي الاستراتيجي للنفط الأمريكي، بنهاية الأسبوع المنتهي في 19 يونيو بمقدار 9.

06 مليون برميل، ليصل إلى 331.

191 مليون برميل، وهو أدنى مستوى يُسجل منذ يونيو 1983".

إلى ذلك، ذكر التقرير الأسبوعي أنه" انخفضت المخزونات التجارية للنفط الخام في الولايات المتحدة (باستثناء الاحتياطي الاستراتيجي) بنهاية الأسبوع المنتهي في 19 يونيو الجاري بمقدار 6.

1 مليون برميل، أو ما يعادل 1.

5%، لتصل إلى 412.

2 مليون برميل، وهو أدنى مستوى لها منذ كانون الثاني/يناير من العام الماضي".

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية، ارتفاع إنتاج النفط في الولايات المتحدة بمقدار 13 ألف برميل يوميًا ليصل إلى 13.

819 مليون برميل يوميًا.

وخلال عامين ونصف العام، أُعيد إلى الاحتياطي أقل من 70 مليون برميل فقط، ولا يزال مستواه الحالي أقل بنحو 40% مقارنة بمستواه في أيلول/سبتمبر 2021، عندما بلغ 620 مليون برميل.

وفي آذار/مارس الماضي، أعلن وزير الطاقة الأمريكي كريس رايت أن الولايات المتحدة تخطط لسحب 170 مليون برميل من الاحتياطي الاستراتيجي ثم تعويضه لاحقاً بإضافة 200 مليون برميل خلال العام التالي.

https: //sarabic.

ae/20260624/العراق-يعيد-إحياء-شريان-نفطي-استراتيجي-نحو-تركيا-1114665615.

htmlfeedback.

arabic@sputniknews.

comhttps: //cdn.

img.

sarabic.

ae/img/07ea/03/0f/1111516251_238: 0: 1326: 816_1920x0_80_0_0_7108e2a35cb186b7d912dd9014fd2863.

jpg.

webpالعالم, اقتصاد, الولايات المتحدة الأمريكية© AP Photo / Martin Meissnerمضخات نفط© AP Photo / Martin Meissnerأعلنت وزارة الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، تراجع الاحتياطي الاستراتيجي للنفط في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له منذ حزيران/ يونيو 1983 مسجلًا 331.

2 مليون برميل.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك