حصل رئيس بلدية محافظة شرورة، وليد محمد لسلوم، على درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص المالية، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى، من كلية ابن رشد للعلوم الإدارية في أبها، في إنجاز أكاديمي يعزز مسيرته المهنية في خدمة العمل البلدي والتنمية المحلية.
حصل رئيس بلدية محافظة شرورة وليد محمد لسلوم على درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص المالية، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى، من كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها.
وتُعدّ هذه الشهادة إضافةً علمية نوعية لمسيرة لسلوم المهنية في قطاع الخدمات البلدية، إذ يُرتقب أن تُسهم خبرته الأكاديمية في تعزيز الأداء الإداري والمالي لبلدية شرورة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك