كشف الدكتور أشرف حاتم، رئيس اللجنة التنسيقية لكليات القطاع الصحي الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات تفاصيل مقترح وتوصية بخفض أعداد الطلاب المقبولين بكليات القطاعات الصحي الطبي والتي تضم كليات الطب البشري والتمريض والأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي والطب البيطري.
وأضاف حاتم خلال تصريحات لـ" مصراوي" أن اللجنة أوصت بخفض أعداد المقبولين بكليات الطب البشري والتمريض والعلوم الصحية التطييقية والطب البيطري بنسبة 10% بتنسيق العام الجامعي 2026-2027، مقارنة بأعداد المقبولين في تنسيق العام الجامعي 2025 - 2026.
ومن المقرر أن يتم تشكيل اللجنة العليا للتنسيق للعام الجامعي 2026 - 2027 على أن يتم مناقشة هذه التوصية خلال الأيام المقبلة.
" التعليم العالي": 138 ألف وافد بالجامعات المصرية من 120 جنسية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك