روسيا اليوم - نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية Independent عربية - نشطاء من "أسطول الصمود" يروون تفاصيل صادمة عن "تعذيب قاسٍ وسادي" سكاي نيوز عربية - الأسبوع المقبل.. استئناف المحادثات الفنية بين واشنطن وطهران القدس العربي - الحرس الثوري: غير مقبول الإعلان عن مسار في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران قناة الجزيرة مباشر - Free Navigation and US Inspectors: Trump's Conditions for Unfreezing Iran's Assets قناة الشرق للأخبار - أهم الأمور التي تركز عليها السعودية في المباحثات مع إيران.. ألوان الشرق مع هاجر بيوض 24-06-2026 العربية نت - إيطاليا.. 19% يقاطعون كأس العالم قناة التليفزيون العربي - مبنى من 16 طابقا سوّي بالأرض.. مراسل العربي يرصد حجم الدمار عقب الزلازل المدمرة التي ضربت كاراكاس قناة التليفزيون العربي - مضيق هرمز على شفا التصعيد.. الحرس الثوري يتحرك بعد الإجراءات الأخيرة بالمضيق ويحذّر السفن في المنطقة التلفزيون العربي - نتنياهو عقد مشاورات أمنية.. هل يجعل البقاء في جنوب لبنان ورقة انتخابية؟
عامة

وزير الصحة يتابع واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان

بلدنا اليوم
بلدنا اليوم منذ 3 ساعات
1

حرص الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، على متابعة الحالة الصحية لطبيبة الأسنان التي تعرضت لاعتداء داخل أحد المراكز الطبية، موجهاً الدكتور محمد الطيب، نائب الوزير، بزيارتها في مستشفى ناصر التخ...

حرص الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، على متابعة الحالة الصحية لطبيبة الأسنان التي تعرضت لاعتداء داخل أحد المراكز الطبية، موجهاً الدكتور محمد الطيب، نائب الوزير، بزيارتها في مستشفى ناصر التخصصي التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، للاطمئنان على وضعها الصحي ومتابعة الاستعدادات الخاصة بالتدخلات الجراحية اللازمة.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن الوزير شدد على توفير أعلى مستويات الرعاية الطبية للطبيبة المصابة، مع تقديم الدعم النفسي والإداري لها ولأسرتها، مؤكداً التزام الوزارة بحماية العاملين في القطاع الصحي وتوفير بيئة عمل آمنة تضمن لهم أداء رسالتهم المهنية.

اتخاذ الإجراءات القانونية بعد الاعتداء على طبيبةوأوضح المتحدث الرسمي أن وزير الصحة أجرى اتصالاً بالمستشار محمد شوقي، النائب العام، لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة، لافتاً إلى أنه تم تحرير محضر رسمي باسم المنشأة الصحية التي شهدت الاعتداء، بالتنسيق مع النيابة العامة والأجهزة الأمنية المختصة.

وأشار إلى أن التعامل مع الواقعة يأتي وفقاً لأحكام قانون تنظيم المسؤولية الطبية وسلامة المريض رقم 13 لسنة 2025، الذي يتضمن عقوبات مشددة بحق المعتدين على مقدمي الخدمات الصحية، موضحاً أن الجهات المعنية تحفظت بالفعل على أربعة متهمين، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وأضاف أن الدكتور خالد عبدالغفار تواصل كذلك مع والد الطبيبة المصابة، مؤكداً حرص الوزارة على ضمان حصولها على كامل حقوقها، ومتابعة حالتها الصحية لحين تماثلها للشفاء وعودتها إلى ممارسة عملها.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك