تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل محل تجاري بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
فيما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إخطارًا بتصاعد أدخنة كثيفة وألسنة لهب من داخل المحل، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ.
وكشفت التحريات الأولية أن الحريق نشب داخل محل تجاري بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر، حيث فرضت قوات الحماية المدنية كردونًا أمنيًا بمحيط المكان لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت من محاصرة الحريق وإخماده بالكامل.
وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيق للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وملابساته.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك