وكعادتهم يخرج أهلها بمسيرة رمزية تمثل واقعة الطف.
رغم ما يحيط المدينة من مخاطر عدوانية جراء الخروقات الإسرائيلية.
وأبت مدينة النبطية مدينة الإمام الحسين عليه السلام إلا أن تعيش شعائر هذه المناسبة، بمسيرات في ساحات البلدة، أسوة بمن قدم نفسه وأهل بيته قرباناً للإسلام.
فهم اليوم أيضا يسيرون معلنين الولاء لمدرسة الإمام الحسين وأيضا للمقاومة التي تسير على نهج الإمام الحسين.
للمزيد إليكم الفيديو المرفق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك