أصدرت قيادة قوات الأمن الوطني، بتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي والقائد العام للقوات المسلحة الجنوبية عبد الرحمن المحرمي (أبو زرعة)، قراراً بإجراء تغييرات قيادية في قطاع المنصورة بالعاصمة عدن.
وقضى القرار بتكليف الرائد فهمي سعيد الصهيبي قائداً لقوات الأمن الوطني في قطاع المنصورة، وتكليف النقيب أحمد صالح الطاهري أركاناً للقطاع.
كما نص القرار على إعفاء النقيب مازن حازب من مهامه واحتجازه لاستكمال إجراءات التحقيق والتأديب، تمهيداً لإحالته إلى الجهات القضائية المختصة وفقاً للأنظمة والإجراءات القانونية المعمول بها.
وأكدت قيادة الأمن الوطني أن هذه الإجراءات تأتي ضمن توجهات تعزيز الانضباط العسكري وترسيخ مبادئ المساءلة داخل المؤسسة الأمنية، بما يضمن الحفاظ على كفاءة الأداء والالتزام بالضوابط المنظمة للعمل.
وكانت قيادة قوات الأمن الوطني قد أعلنت في وقت سابق توقيف مازن حازب عن العمل وإحالته للتحقيق، حيث باشرت الجهات المختصة الإجراءات القانونية صباح الأربعاء لاستكمال ملف القضية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك