” أتعجب من الذين يحكمون على أداء الهلال مع إنزاغي في مباريات معدودة كان خلالها الفريق يعيش وضعاً صعباً من حيث الإرهاق والتنقل وهبوط مستويات معظم اللاعبين خلالها.
ويتناسون لقاءات عديدة كان فيها الأزرق هو المسيطر والمتحكم في مجريات اللعب فترات طويلة.
وأمام فرق منافسة.
فضلاً عن مواجهات تسيدها وفاز بنتائج كبيرة.
ما حدث للهلال الموسم الماضي لم يحدث لأي فريق آخر.
جدول معقد جداً ومباريات متتالية مع فترات راحة قصيرة وسفر متواصل دون استقرار.
في الوقت الذي يفتقد فيه المدرب للاعبين يستطيعون التسجيل واستثمار الفرص المتاحة التي تجاوزت في مباريات كثيرة الـ 8 أهداف محققة وسط سيطرة مطلقة لفريقه.
من يتحدثون عن اللعب الدفاعي هم فقط ينتصرون لآرائهم الشخصية ويصرون على مواقفهم المعلنة سابقاً محاولين تأكيدها وبشكل مستفز بصراحة.
والواضح أنهم سيستمرون في ذلك طوال الموسم المقبل مستغلين أي فرصة لتأكيد صحة وجهة نظرهم دون النظر لمصلحة الفريق وتأثير هذا الأمر على مسيرته وعلى اللاعبين والجماهير بمعني أنا ومن بعدي الطوفان.
! ! ”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك