رام الله: استشهد فلسطيني فجر اليوم الخميس برصاص القوات الإسرائيلية في وسط الضفة الغربية.
ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية قولها إن “شابا يبلغ 32 عاما، استشهد عقب اقتحام قوات الاحتلال منزله في قرية سرطة غرب سلفيت بوسط الضفة وإطلاق النار عليه بشكل مباشر”.
وذكرت مصادر محلية أن الشهيد هو مصطفى طه خطيب.
ووفق الوكالة، “يرتفع بذلك عدد الشهداء برصاص الاحتلال والمستعمرين منذ بداية العام الجاري ولغاية صباح اليوم إلى 72 شهيدا بينهم 17 طفلاً وخمس نساء ومسنان اثنان”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك