أعلنت مديرية التموين بسوهاج برئاسة الدكتور سامح تونى وكيل الوزارة، عن ضبط عبوات دواء منتهية الصلاحية ومواد غذائية مجهولة المصدر، وذلك فى حملة تحت إشراف الدكتورة هالة أبو الفتوح مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بسوهاج.
تم تشكيل حملات مكبرة برئاسة الدكتورة هالة ابو الفتوح عبد الرحيم مدير إدارة التجارة الداخلية، وعبد الرحيم أحمد حسنى رئيس قسم المواد البترولية، وتم ضبطه 22 محضر عدم إعلان أسعار، و4 محاضر غش تجارى صيدليات.
كما تم ضبط 3500 عبوة دواء منتهية الصلاحية ومحظور تواجدها فى الصيدليات، وتحرير 4 محاضر غش تجارى سلع منتهية الصلاحية، وضبط 800 عبوة مواد غذائية، وكذلك 370 علبة سجاير مختلفة الأنواع، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، كما تم إعدام طن سلع غذائية ولحوم وكبدة ومصنعات لحوم منتهية الصلاحية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك