كثّف حي العجوزة حملاته الرقابية على الأنشطة التجارية بنطاق الحي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ، وبمتابعة وإشراف الدكتور محمود فؤاد رئيس حي العجوزة.
وشملت الحملات المرور على 40 محلًا تجاريًا للتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات القانونية والتراخيص المنظمة لممارسة النشاط، في إطار جهود الحي لإحكام الرقابة وفرض الانضباط.
توجيه إخطارات للمحال غير المرخصةوأسفرت المتابعة عن تسليم 17 إخطارًا للمحال غير المرخصة، مع توجيه أصحابها بسرعة التوجه إلى ديوان عام الحي لاستكمال إجراءات الترخيص وتقنين أوضاعهم وفقًا للقانون.
وتأتي هذه الجهود ضمن خطة حي العجوزة المستمرة لمتابعة الأنشطة التجارية، والتصدي لكافة صور المخالفات بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك