شنت محافظة سوهاج، حملات مكبرة على الأسواق، برئاسة وإشراف الدكتورة هالة أبو الفتوح مدير إدارة التجارة الداخلية، وعضوية عبد الرحيم أحمد رئيس قسم المواد البترولية، ومحمود محمد رئيس قسم الرقابة التجارية، وخالد فتحى مفتش الرقابة التجارية، وسامى محمود مفتش رقابة، بناءا على تعليمات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، والدكتور سامح تونى وكيل وزارة التموين بتشديد الرقابة على الأسواق، ومحطات تموين السيارات.
وأسفرت الحملات، عن تحرير 22 محضر عدم إعلان أسعار، 4 محاضر غش تجارى صيدليات، وضبط 3500 عبوة دواء، 4 محاضر غش تجارى سلع منتهية الصلاحية، وضبط 800 عبوة مواد غذائية، ومحضر مجهول مصدر، وضبط 370 علبة سجاير مختلفة الأنواع، وإعدام طن سلع غذائية ولحوم وكبدة ومصنعات لحوم منتهية الصلاحية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك