القدس العربي - طهران ومسقط تشددان على ضرورة التنسيق بشأن الملاحة في مضيق هرمز بانوراما فوود - الفطاطري مع الشيف وحيد كمال | حلقة خاصة عن طريقة عمل ماربل كيك روسيا اليوم - قطر تؤكد دعمها الكامل للمفاوضات الأمريكية الإيرانية فرانس 24 - تونس تبحث عن حفظ ماء الوجه ضد هولندا في كأس العالم: موعد المباراة والقنوات الناقلة Independent عربية - قرار السعودية فتح أسواقها أمام المنتج اللبناني يختبر قدرة الدولة Independent عربية - "روضة العشاق" مسرحية بين زاوية صوفية وقاعة تحقيق العربية نت - ترامب يطلق الاحتفالات بالذكرى الـ250 لاستقلال أميركا قناة التليفزيون العربي - مصادر عسكرية لبنانية للتلفزيون العربي تنفي أي انسحاب إسرائيلي من مناطق جنوبي لبنان العربي الجديد - خمسة قتلى في ضربات أوكرانية على القرم وروسيا الدوري الإيطالي - Emil Audero's BEST SAVES Of The Season 🧤
عامة

«القليوبية» تنسق مع «بريد بنها» لتنظيم سداد رسوم تظلمات امتحانات الشهادة الإعدادية

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

عقد الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعاً تنسيقياً موسعاً مع سعيد أبو شريف، مدير مكتب بريد بنها الرئيسي، في إطار الحرص على مصلحة الطلاب وتيسير الخدمات المقدمة لأولياء ا...

عقد الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعاً تنسيقياً موسعاً مع سعيد أبو شريف، مدير مكتب بريد بنها الرئيسي، في إطار الحرص على مصلحة الطلاب وتيسير الخدمات المقدمة لأولياء الأمور.

خطة التنسيق بين التعليم والبريد لتنظيم سداد رسوم الحوالاتتناول الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك لتنظيم آليات سداد الرسوم المقررة لطلب تظلمات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بالتزامن مع إعلان المديرية عن الجدول الرسمي للمواعيد.

وأكد الدكتور ياسر محمود أن المديرية تضع راحة أولياء الأمور والطلاب على رأس أولوياتها، مشيراً إلى أن التنسيق مع الهيئة القومية للبريد يهدف إلى فتح منافذ متعددة ومجهزة لاستيعاب الأعداد الوافدة لسداد الحوالات البريدية الخاصة بالتظلمات.

تخصيص شبابيك بريدية بالكود المؤسسي لمنع التكدس والأخطاء الماليةوجرى الاتفاق خلال الاجتماع على تخصيص شبابيك محددة داخل مكتب بريد بنها الرئيسي والمكاتب التابعة له لإنجاز المعاملات في أسرع وقت، مع تزويدها بالكود المؤسسي المخصص للمديرية لمنع أي خطأ في التوجيه المالي.

من جانبه، أبدى سعيد أبو شريف الاستعداد الكامل لقطاع البريد ببنها لتقديم كافة التسهيلات اللوجستية، وتوفير الدعم اللازم لمنع تكدس المواطنين، لافتاً إلى أنه سيتم رفع درجة الاستعداد والعمل بكفاءة قصوى تزامناً مع انطلاق الخريطة الزمنية للتقديم والممتدة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

تحديد مقر لجنة النظام والمراقبة وقيمة رسوم المادة الواحدةأوضح الدكتور ياسر مجموعة من الإرشادات الهامة المستندة إلى المنظومة المشتركة؛ بمقر تقديم الطلبات حيث يتم استقبال أولياء الأمور بمقر لجنة النظام والمراقبة بمدرسة ابن خلدون الابتدائية ببنها" خلف ديوان عام المحافظة"، مشيراً أنه تبلغ قيمة التظلم للمادة الواحدة 35 جنيهاً تسدد حصرياً بمكاتب البريد لحساب المديرية.

المستندات المطلوبة ومقر الاطلاع وضوابط مراجعة أوراق الإجابةأوضح وكيل وزارة التعليم بالقليوبية أن المستندات المطلوبة عند التقديم والتي يتوجب على ولي الأمر إحضار أصل إيصال السداد البريدي وصورتين منه، بالإضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة رقم جلوس الطالب، على أن تحدد لجنة النظام والمراقبة موعداً لاحقاً للاطلاع بمدرسة 25 يناير، حيث يحظر تماماً اصطحاب الهواتف المحمولة أثناء مراجعة ورقة الإجابة.

الخريطة الزمنية لتوزيع مواعيد التقديم على الإدارات التعليميةأشار أنه وفقاً للجدول المعتمد والموضح بالصورة، تبدأ أعمال التقديم كالتالي:السبت والأحد 27 - 28 يونيو: إدارة بنها.

الاثنين 29 يونيو: إدارتي طوخ + قها.

الثلاثاء 30 يونيو: إدارة قليوب.

الأربعاء 1 يوليو: إدارتي القناطر + كفر شكر.

السبت والأحد 4 - 5 يوليو: غرب شبرا وشرق شبرا.

الاثنين والثلاثاء والأربعاء 6 - 7 - 8 يوليو: شبين القناطر، الخانكة، والخصوص + العبور.

الخميس 9 يوليو: مخصص للطلاب المتخلفين عن المواعيد السابقة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك