ساعات من القلق والترقب عاشتها أسرة فتاة في القليوبية بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد بتغيبها في ظروف غامضة عقب خروجها من منزلها، ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات بين المتابعين.
بالفحص تبين أن قسم شرطة ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغًا يوم 20 يونيو الجاري من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجلته البالغة من العمر 25 عامًا، وذلك بعد مغادرتها المنزل على خلفية خلافات عائلية.
بعد تكثيف التحريات، حضر الأب إلى ديوان القسم يوم 23 من الشهر ذاته وبرفقته ابنته، مؤكدًا عودتها إلى المنزل من تلقاء نفسها دون تعرضها لأي أذى.
وأقرت الفتاة بأنها غادرت المنزل بإرادتها الكاملة بسبب الخلافات، موضحة أنها كانت تقيم لدى إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة طوال فترة غيابها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع أخذ التعهد على والدها بحسن رعايتها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك