كتب: هانى حسن 11:36 ص | الخميس 25 يونيو 2026 مسؤول أمريكي يعلن انسحاب إسرائيل جزئيا من المنطقة العازلة بجنوب لبنان نقلت وكالة «رويترز» للأنباء عن مسؤول أمريكي، قوله إن إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة بجنوب لبنان، وإن الانسحاب الإسرائيلي بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية، وفق قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأضاف المسؤول الأمريكي، أنه يجب على الجيش اللبناني الآن التحرك للمنطقة التي انسحبت منها إسرائيل.
مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في جنوب لبنان روبيو: واشنطن لن تقوض أمن الخليج.
ونأمل في نجاح المسار التفاوضي بين لبنان وإسرائيل غارة إسرائيلية تستهدف سيارة في كفر رمان وتوقع شهداء جنوب لبنان وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن عدم الانسحاب من جنوب لبنان حتى إذا طلبت واشنطن ذلك هيئة البث الإسرائيلية: منفذا عملية كوخاف يائير من عرب الداخل ويحملان هوية إسرائيل هيئة البث الإسرائيلية: إصابة 4 جنود بجروح في هجوم بمسيرة مفخخة جنوب لبنان هيئة البث الإسرائيلية: أمريكا تدخلت لمنع ضربة كبيرة كانت موجهة لبيروت هيئة البث الإسرائيلية: مناقشات بين تل أبيب وبيروت الأسبوع المقبل حول نزع سلاح حزب الله الأقصى يصل إلى 15364 جنيها.
كيف تغيرت الحدود الدنيا والعليا للمعاشات بعد زيادة الـ15%؟ الذهب ينخفض دون 4 آلاف دولار للأوقية وسط توقعات برفع الفائدة الأمريكية بالاسم ورقم الجلوس.
رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 في محافظة الشرقية «الناجح يرفع إيده».
إعلان أوائل الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية «القابضة للمياه» تكشف حيلا صادمة للتلاعب بالعدادات.
وتتوعد المخالفين بـ«الذكاء الاصطناعي» إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك